Wednesday, July 11, 2007

وحشتينى


أسبوعين وثلاثة أيام هي مدة غيابك عني

كنت ذاهبه لأنام فأخذتني لوعتي اليكي

فتذكرتك وكأنني نسيتك لحظه

فاشتاقت اليكي ونظرت الي تاريخ فراقك

فاذا بيها أيام مع أنها مرت عليا كأنها سنوات

استيقظت بالأمس وكان بداخلي يقينا

انني ساجدك اليوم او سأرى رقمك على هاتف منزلي

ومر اليوم وأنا انتظرك مع كل رنين للهاتف مع كل جرس للباب ولم تأتي

ولكن حدسي لم يخيب فاذا بأحد من رائحتك

أسمع صوته في أذناي لم يكن حلما بل كان خيال

حتى لا يخيب الله رجاي وانتظاري ورفقة بي

سانتظرك اليوم ولعللكي تداخلني علي وأنا نائمه

لتوقظيني كعادتك وتحملين الي ماتعودته منكي الشيكولاته

اشتقت اليك وليس معي مايسمعني صوتكي ولم أسمعه منذ يومين

فقلت أكتب اليكي لا اعلم لماذا ولكن أعلم انك تشعرين بي

اشتاق اليكي واريدكي بجانبي في هذه الايام

فلتعجلي بلقائناو لتهرولي الي ياحضنا كثيرا مااجد نفسي بداخله

ياحبيبى عد لي تاني

خلي عيني تشوف مكاني